Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

فضائح “الجوية الجزائرية” تتواصل : شجار بين مضيف ومسافرة يؤخر إقلاع الطائرة

أدى، أمس، شجار بين مضيف بالجوية الجزائرية ومسافرة على متن الرحلة رقم “آ آش 6194” من مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة إلى مطار قسنطينة الداخلي، إلى تأخر إقلاع الطائرة لساعتين من الزمن، قبل أن تتدخل وزيرة الثقافة نادية لعبيدي لفض الخلاف والسماح للطائرة بالإقلاع.
الواقعة حدثت زوال أمس بمطار هواري بومدين، عندما بدأت مناوشات بين مسافرة ومضيف حول حقيبة، ما جعل المضيف يشكو هذه الأخيرة لقائد الطائرة السيدة شافي، التي رفضت الإقلاع لحين إنزال هذه المسافرة من الطائرة. من جهتهم، دافع الركاب الآخرون عن المسافرة ورفضوا إنزالها، ليزيد إصرار الطيار السيدة شافي على عدم الإقلاع، ما دفع وزيرة الثقافة نادية لعبيدي التي كانت ضمن المسافرين رفقة وفد هام من جزائريين وأجانب للتدخل، والتفاوض مع قائد الطائرة.
وبعد ساعتين من المفاوضات، استطاعت الوزيرة لعبيدي إقناع قائد الطائرة بالإقلاع وسط دهشة وتذمر كبيرين من الركاب والوفد المرافق للوزيرة، خاصة الأجانب منهم الذين بقوا يتفرجون على هذه المهزلة.
للإشارة، فإن الوزيرة كانت متجهة نحو قسنطينة في زيارة رسمية رفقة أجانب، في وقت تواصل “الجوية الجزائرية” فضائحها المستمرة التي ما فتأت تنغص حياة المسافرين على متنها، إضافة إلى عنصر التأخر الذي أصبح سمة تميز هذه الأخيرة.

فضائح “الجوية الجزائرية” تتواصل : شجار بين مضيف ومسافرة يؤخر إقلاع الطائرة

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :